Marmoush Ends Goal Drought as Manchester City Beat Brentford

Omar Marmoush scored in stoppage time as Manchester City beat Brentford 3-0 to keep pressure on Arsenal in the Premier League title race. truewildgame.online
Omar Marmoush ended his goalless spell with a stoppage-time goal as Manchester City beat Brentford 3-0 at the Etihad Stadium on Saturday.
The Egyptian forward scored in the 92nd minute after coming on as a second-half substitute. Jeremy Doku opened the scoring in the 60th minute, before Erling Haaland doubled City’s lead in the 75th.
Marmoush replaced Rayan Cherki in the 60th minute, alongside Phil Foden, as Pep Guardiola changed his attacking options. Haaland, who had already scored, later supplied the assist for Marmoush’s goal.
The goal gave Marmoush another scoring contribution in a season in which he has moved between starting and substitute roles. He last scored against Newcastle United in the FA Cup in March, netting a brace and helping City reach the quarter-finals.
The win moved Manchester City to 74 points, two points behind Premier League leaders Arsenal. The Gunners still need to drop points in the final three matches for City to have a chance of winning the title.
The post Marmoush Ends Goal Drought as Manchester City Beat Brentford appeared first on KingFut.
ياسين براهيمي «عريس» النهائي: التتويج بأغلى الكؤوس فرحة لا توصف
أكد الجزائري ياسين براهيمي قائد الغرافة أن التتويج بلقب كأس الأمير جاء بعد عمل كبير وجهد متواصل من جميع عناصر الفريق طوال الموسم، وذلك عقب الانتصار العريض على السد بأربعة أهداف مقابل هدف
وقال براهيمي «الحمد لله على هذا التتويج الغالي، نحن سعداء جداً بإهداء جماهير الغرافة هذه البطولة الكبيرة. منذ بداية مشوارنا في كأس الأمير كان لدينا إيمان قوي بقدرتنا على الوصول إلى النهائي والمنافسة على اللقب، والحمد لله نجحنا في تحقيق الهدف بعد مباراة كبيرة قدم فيها الفريق مستوى مميزاً من البداية وحتى النهاية».
وأضاف: «مواجهة السد دائماً تكون صعبة أمام فريق يملك جودة كبيرة وخبرة طويلة في النهائيات، لذلك دخلنا المباراة بتركيز عالٍ جداً واحترام كامل للمنافس، لكن في المقابل كانت لدينا رغبة أكبر وإصرار قوي على تحقيق الفوز. اللاعبون قدموا مباراة استثنائية على المستوى الفني والبدني، واستحقوا هذا التتويج عن جدارة».
وعن تألقه الشخصي في المباراة النهائية، قال قائد الغرافة: «أنا سعيد للغاية بتسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراة نهائية بحجم كأس الأمير، وبالتأكيد أشعر بالفخر لحصولي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، لكن في النهاية هذه الجوائز الفردية ما كانت لتتحقق لولا العمل الجماعي الكبير داخل الملعب. كل لاعب في الفريق كان بطلاً، والجميع قدم أقصى ما لديه من أجل إسعاد النادي والجماهير».
وتابع: «هذا اللقب له طعم خاص لأنه جاء بعد مجهود كبير طوال الموسم
وأهدى براهيمي لقب البطولة إلى إدارة النادي والجهاز الفني والإداري وجميع اللاعبين، قائلاً: «أهدي هذا الإنجاز إلى إدارة نادي الغرافة التي لم تبخل علينا بأي شيء ووفرت كل الظروف المناسبة لتحقيق النجاح، كما أشكر الجهاز الفني والجهاز الإداري والطبي كذلك أوجه التحية إلى زملائي اللاعبين الذين كانوا رجالاً داخل الملعب».
وحرص قائد الغرافة على توجيه رسالة خاصة لجماهير الفريق، حيث قال: «جماهير الغرافة كانت كلمة السر في هذا النهائي، حضورهم الكبير ودعمهم المتواصل طوال المباراة منحنا طاقة إضافية فوق أرضية الملعب. لقد رسموا صورة رائعة جداً في مدرجات استاد خليفة».
مارتينيز:الجميع قاتل من أجل الشعار
أبدى البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب نادي الغرافة سعادته الكبيرة بتحقيق لقب كأس سمو الأمير للمرة التاسعة في تاريخ النادي بعد الفوز على السد برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جرى أمس على استاد خليفة المونديالي.
وقال» أبارك لمجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين والجماهير، هذا اللقب رائع، ومهم لنا للغاية، وليس بالسهل أن تحتفظ باللقب للمرة الثانية على التوالي وأمام خصم قوي مثل السد، ولكن نحن كنا في الموعد، وجميع اللاعبين قبل المباراة تعاهدنا على تحقيق اللقب، وهو ما تحقق في نهاية المطاف».
وأضاف مدرب الغرافة في تصريح له عقب مراسم التتويج: لقد كانت مباراة صعبة للغاية أمام السد ونحن سعداء بهذا الإنجاز والتتويج بالكأس للمرة الثانية على التوالي ورسم البهجة على أوجه جماهيرنا. وتابع قائلا: «التتويج باللقب لم يأت من فراغ بل يعد نتاجا للجهود التي بذلت على مدار موسم كامل، معبرا في الوقت ذاته عن سعادته الكبيرة بالفوز وتتويج جهود الفريق هذا الموسم.
خليفة أبو بكر: لقب مستحق
أعرب خليفة أبو بكر حارس مرمى الغرافة عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب كأس سمو الأمير.
وقال إن فريقه استحق التتويج باللقب بعد أن أظهر مستوى مميزا على مدار الشوطين وحافظ على توازنه وأبدى حارس الغرافة عن سعادته بحصوله على لقبه الثاني رفقة الغرافة، مؤكدا أن جماهير النادي تستحق هذا اللقب الذي لم يكن سهلا امام خصم قوي مثل السد.
آرون: لحظات تاريخية
أكد الآيسلندي آرون غونارسون لاعب فريق الغرافة أنه لا يمكن وصف لحظات التتويج بلقب كأس الأمير وذلك بعد نجاح الفريق في تحقيق الفوز على السد في المواجهة النهائية في اللقاء الذي أقيم على ملعب خليفة المونديالي.
وقدم غونارسون التهنئة لزملائه اللاعبين والجهاز الفني وإدارة نادي الغرافة بهذا الإنجاز والبطولة، التي تضاف إلى رصيد النادي وخزينته للمرة التاسعة في تاريخ الفريق والثانية على التوالي
دياز: مزيد من الإنجازات
أكد فابريسو دياز لاعب وسط الغرافة أن فريقه استحق الحصول على كأس الأمير بعد أن أظهر روحا قتالية منذ بداية مشواره في النسخة الحالية، معربا عن أمله في أن تكون فاتحة نحو المزيد من البطولات.
وقال: «نهدي هذه البطولة لجماهيرنا الوفية، فالجميع بذل مجهودا كبيرا، وكل لاعب أدى دوره على أكمل وجه، حتى تحقق الهدف بالتتويج وحصد الكأس. ونطمح لتحقيق المزيد من الإنجازات في الفترة المقبلة».
إلى جانب اليابان وتايلاند وإندونيسيا.. العنابي في المجموعة السادسة لكأس آسيا
أوقعت قرعة نهائيات النسخة التاسعة عشرة من بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم 2027، التي سحبت في الدرعية، الواقعة على الأطراف الشمالية الغربية للعاصمة السعودية الرياض، العنابي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات اليابان، تايلاند، وإندونيسيا.
ويسعى العنابي الفائز بالنسختين الأخيرتين، خلال مشاركته الثانية عشرة في المسابقة القارية الأقوى، إلى حصد لقبه الثالث تواليا،
وأقيمت مراسم القرعة في قصر سلوى في حي الطريف، المعلم التاريخي البارز.
وأسفرت بقية المجموعات في القرعة، عن تواجد المنتخب السعودي على رأس المجموعة الأولى التي ضمت منتخبات عمان، فلسطين، والكويت، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات أوزبكستان، الأردن، البحرين، كوريا الشمالية، بينما تواجد في المجموعة الثالثة منتخبات إيران، سوريا، الصين، قيرغيزستان.
أما المجموعة الرابعة فقد جمعت منتخبات استراليا، العراق، طاجيكستان، سنغافورة، وأخيرا ضمت المجموعة الخامسة منتخبات كوريا الجنوبية، الإمارات، فيتنام، والفائز من مواجهة لبنان واليمن.
سموه توّج الغرافة بالكأس الغالية والسد وصيفا.. صاحب السمو يشهد ختام نهائي أغلى الكؤوس
شهد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، المباراة النهائية لكأس الأمير 2026 لكرة القدم، التي جمعت فريقي نادي السد ونادي الغرافة، وأقيمت على استاد خليفة الدولي مساء امس.
وتوج سمو الأمير المفدى فريق نادي الغرافة بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما سلم سموه فريق نادي السد الميداليات الفضية، وذلك عقب المباراة التي انتهت بنتيجة 1/4.
وشهد المباراة سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير، وسمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني، وسمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني، وسعادة الشيخ جاسم بن خليفة آل ثاني، وسعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى، وعدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء.
كما شهد المباراة عدد من أصحاب السعادة كبار المسؤولين من الدول الشقيقة والصديقة، ورؤساء الاتحادات الرياضية العربية والدولية، ومنتسبي وسائل الإعلام، وجمهور من محبي كرة القدم.
Barcelona set to sign Hamza Abdelkarim permanently

Barcelona are reportedly planning to activate the purchase option for Egyptian forward Hamza Abdelkarim, who’s currently on loan at the club.
Barcelona have reportedly informed Hamza Abdelkarim that they intend to activate the purchase option in his loan deal from Al Ahly, according to Diario Sport.
The move would make the youngster’s transfer permanent after he joined Barça Atlètic on loan until June 30, 2026.
Per the agreement, Al Ahly are expected to receive a base fee of €1.5 million, with performance-related bonuses that could reach €5 million. The Cairo giants will also retain a 15% sell-on clause in any future transfer.
The decision follows the forward’s recent performances with Barcelona’s youth side, which is said to have impressed the club’s coaching staff. He scored a hat-trick in a 9-0 win over Montecarlo as Barcelona’s Juvenil A side sealed the league title.
Abdelkarim came through Al Ahly’s youth system and became the first Egyptian to play for a Barcelona side.
The post Barcelona set to sign Hamza Abdelkarim permanently appeared first on KingFut.

